أوكساجون

نيوم
قسم / مشاريع المنطقة العملاقة
منذ اكثر من شهر
  • 361
  • 0

وصف :

منذ اللحظة الأولى التي خرجت فيها فكرة هذه المدينة الإدراكية لتصبح واقعاً ملموساً، كان الهدف منها ألا تُشبه مدينةً سواها على وجه الأرض، وأن تكون موطناً للشركات والمؤسسات الطموحة الواعدة والعائلات التي تتطلع إلى معيشة استثنائية.

 

ستمحو فكرة هذه المدينة من أذهان الناس كل ما يعرفونه عن الموانئ الملوثة والمزدحمة، لترسم ملامح عالم جديد من التصنيع، وتفتح آفاقاً لم يسبق لها مثيل نحو مستقبل نقي وصحي. في هذه المدينة الإدراكية، ستتناغم التقنيات الحديثة مع الطبيعة في انسجام لتشكّل منصةً نقفز منها نحو مستقبلٍ لا يؤمن بالمستحيل. إنها البيئة المثلى لقادة الأعمال ليتجاوزوا المألوف، فمستقبل العمل والمعيشة والاستدامة فيها لا يوازيه أي مكان آخر. فإذا كنتَ مبتكِراً في شركة ذات رؤية استثنائية، فإن هذا هو المجتمع الذي سيستجيب لتطلعاتك ويمكّنك من تحقيقها. لقد حان الوقت لتخطي المألوف في مكان سيعيد تعريف العمل والمعيشة.

المميزات :

لا يوجد

التعليقات :

لا يوجد تعليقات

أوكساجون

منذ اللحظة الأولى التي خرجت فيها فكرة هذه المدينة الإدراكية لتصبح واقعاً ملموساً، كان الهدف منها ألا تُشبه مدينةً سواها على وجه الأرض، وأن تكون موطناً للشركات والمؤسسات الطموحة الواعدة والعائلات التي تتطلع إلى معيشة استثنائية.   ستمحو فكرة هذه المدينة من أذهان الناس كل ما يعرفونه عن الموانئ الملوثة والمزدحمة، لترسم ملامح عالم جديد من التصنيع، وتفتح آفاقاً لم يسبق لها مثيل نحو مستقبل نقي وصحي. في هذه المدينة الإدراكية، ستتناغم التقنيات الحديثة مع الطبيعة في انسجام لتشكّل منصةً نقفز منها نحو مستقبلٍ لا يؤمن بالمستحيل. إنها البيئة المثلى لقادة الأعمال ليتجاوزوا المألوف، فمستقبل العمل والمعيشة والاستدامة فيها لا يوازيه أي مكان آخر. فإذا كنتَ مبتكِراً في شركة ذات رؤية استثنائية، فإن هذا هو المجتمع الذي سيستجيب لتطلعاتك ويمكّنك من تحقيقها. لقد حان الوقت لتخطي المألوف في مكان سيعيد تعريف العمل والمعيشة.

الرعاة والمشتركين

بعض الرعاة والمشتركين الذين نفتخر بالتعامل معهم

المنصة المتخصصة لتقنية نظم المعلومات
غرفة تبوك

القائمة البريدية

حمل التطبيق من هنا