امالا

الوجه
قسم / مشاريع المنطقة العملاقة
منذ اكثر من شهر
  • 353
  • 0

وصف :

لم يسبق لها مثيل وحتماً لا تنسى!

يعيد مشروع أمالا صياغة معنى السياحة الفاخرة.أمالا ليست مجرد وجهة سياحية بل جمال أخاذ ورفاهية تفوق كل تصور لتجدد وتثري وتلهم الروح والعقل والجسد.

نجمع الخبرات المتبادلة في الفنون والثقافة والرفاهية والرياضة ومتعة الاستجمام ونقاء البحر الأحمر، لينغمس زوارها في تجربة مفعمة بالمناظر الساحرة والفعاليات المدهشة والتجارب المثيرة الاستثنائية والمصممة خصيصًا لأمالا.

وتتيح أمالا لزوارها تقديم خدماتهم للمجتمع من خلال المبادرات الخيرية وبرامج البيئة التي ستجذب العالم لأمالا ليصل صوت أمالا للعالم أجمع.

أمالا وجهةٌ ساحرةٌ ستأخذ زوارها في رحلة استكشاف متكاملة لا نظير لها حول العالم.

نحن أمالا

 

المميزات :

لا يوجد

التعليقات :

لا يوجد تعليقات

امالا

لم يسبق لها مثيل وحتماً لا تنسى! يعيد مشروع أمالا صياغة معنى السياحة الفاخرة.أمالا ليست مجرد وجهة سياحية بل جمال أخاذ ورفاهية تفوق كل تصور لتجدد وتثري وتلهم الروح والعقل والجسد. نجمع الخبرات المتبادلة في الفنون والثقافة والرفاهية والرياضة ومتعة الاستجمام ونقاء البحر الأحمر، لينغمس زوارها في تجربة مفعمة بالمناظر الساحرة والفعاليات المدهشة والتجارب المثيرة الاستثنائية والمصممة خصيصًا لأمالا. وتتيح أمالا لزوارها تقديم خدماتهم للمجتمع من خلال المبادرات الخيرية وبرامج البيئة التي ستجذب العالم لأمالا ليصل صوت أمالا للعالم أجمع. أمالا وجهةٌ ساحرةٌ ستأخذ زوارها في رحلة استكشاف متكاملة لا نظير لها حول العالم. نحن أمالا  

الرعاة والمشتركين

بعض الرعاة والمشتركين الذين نفتخر بالتعامل معهم

المنصة المتخصصة لتقنية نظم المعلومات
غرفة تبوك

القائمة البريدية

حمل التطبيق من هنا