غرفة تبوك توقع عقدا مع شركة المنصة المتخصصة لتقنية نظم المعلومات

تبوك
قسم / العروض
منذ اكثر من شهر
  • 334
  • 0

وصف :

تبوك 05 محرم 1443 هـ الموافق 13 أغسطس 2021 م واس

وقعت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك أمس عقداً مع إحدى الشركات المختصة لإصدار دليل سياحي لمنطقة تبوك.

وأوضح أمين الغرفة طيار السحيمي أن الدليل يهدف إلى إبراز المواقع السياحية والأثرية التي تمتاز بها منطقة تبوك ومحافظاتها , إضافة إلى توفير معلومات عن جميع الخدمات التي يحتاج لها الزائر للمنطقة والجهات المزودة للخدمات السياحية باللغتين العربية والإنجليزية.

وأكد السحيمي أن الغرفة تسعى لدعم الأفكار والمشاريع التي تخدم المنطقة في المجالات كافة، مشيداً بجهود ودور اللجنة السياحية بالغرفة في تنمية القطاع السياحي وتعزيز الشراكات النوعية التي تخدم هذا القطاع الحيوي والمهم في ظل وجود المشاريع السياحية المجاورة للمنطقة كمشروع نيوم وآمالا و البحر الأحمر .

//انتهى //

مصدر الخبر : واس

المميزات :

لا يوجد

التعليقات :

لا يوجد تعليقات

غرفة تبوك توقع عقدا مع شركة المنصة المتخصصة لتقنية نظم المعلومات

تبوك 05 محرم 1443 هـ الموافق 13 أغسطس 2021 م واس وقعت الغرفة التجارية الصناعية بتبوك أمس عقداً مع إحدى الشركات المختصة لإصدار دليل سياحي لمنطقة تبوك. وأوضح أمين الغرفة طيار السحيمي أن الدليل يهدف إلى إبراز المواقع السياحية والأثرية التي تمتاز بها منطقة تبوك ومحافظاتها , إضافة إلى توفير معلومات عن جميع الخدمات التي يحتاج لها الزائر للمنطقة والجهات المزودة للخدمات السياحية باللغتين العربية والإنجليزية. وأكد السحيمي أن الغرفة تسعى لدعم الأفكار والمشاريع التي تخدم المنطقة في المجالات كافة، مشيداً بجهود ودور اللجنة السياحية بالغرفة في تنمية القطاع السياحي وتعزيز الشراكات النوعية التي تخدم هذا القطاع الحيوي والمهم في ظل وجود المشاريع السياحية المجاورة للمنطقة كمشروع نيوم وآمالا و البحر الأحمر . //انتهى // مصدر الخبر : واس

الرعاة والمشتركين

بعض الرعاة والمشتركين الذين نفتخر بالتعامل معهم

المنصة المتخصصة لتقنية نظم المعلومات
غرفة تبوك

القائمة البريدية

حمل التطبيق من هنا